اخبار مصر - بعد تهديدها للطلاب.. القضاء على 120 كلب ضال بحملة بالخانكة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - أكد طلال ربيع، نائب رئيس مدينة الخانكة بالقليوبية، أن عدد كبير من المواطنين بمنطقة الجبل الأصفر التابعة لمدينة الخانكة تقدموا بشكاوى بوجود كلاب ضالة تهدد الطلاب أثناء الذهاب والإياب من المدارس، وتسبب حالة رعب لهم، ولابد من مواجهتها بأقصى سرعة.

وأضاف نائب رئيس مدينة الخانكة، فى تصريحات صحفية، أنه تم شن حملة صباح اليوم بمشاركة الدكتور مجدى رباع مدير إدارة المجازر بالإدارة البيطرية، والسيد الأكشر رئيس الوحدة المحلية بالجبل الأصفر، ومحمد عبدالسلام سكرتير الوحدة، للقضاء على الكلاب الضالة بطريق سكة القطار حتى الوحدة المحلية وطريق المزرعة حتى شركة لاشين وبعض الشوارع الجانبية ببعض القرى على مستوى الوحدة، والتى أسفرت عن القضاء على 120 كلب ضال.

 

وتابع "طلال" بأن هذه الحملة جاءت فى إطار تنفيذ توجيهات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، وغريب أحمد على رئيس مركز ومدينة الخانكة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بعد تهديدها للطلاب.. القضاء على 120 كلب ضال بحملة بالخانكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق