اخبار مصر - محمد السلاب: هدفي دعم الصناعة المحلية وتذليل العقبات أمام المستثمرين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - قال النائب محمد السلاب وكيل لجنة الصناعة الجديد، إن ترشحه لمقعد الوكيل في هيئة مكتب لجنة الصناعة بالبرلمان، جاء إيماناً منه بدور قطاع الصناعة في دفع عجلة الإنتاج والنهوض بالاقتصاد وزيادة الناتج المحلي الإجمالي.

وأضاف السلاب، فى تصريحات له  الصناعة هي حجر الزاوية للإقتصاد المصري، ويجب العمل في الفترة القادمة على زيادة الإستثمار الصناعي بشكل خاص، فالمصانع الوطنية المنتشرة في جميع أنحاء مصر، بمثابة العمود الفقري للاقتصاد الذي سيؤدي حتمًا إلى انخفاض معدلات البطالة.

واستطرد السلاب،: " سنعمل من خلال لجنة الصناعة على دعم المصانع المتعثرة بكافة الوسائل المتاحة، ومساعدتها للعودة والإنتاج مرة أخرى، وسنضع روشتة لتنمية قطاع الصناعة، والعمل مع الحكومة على تنفيذها".

واستكمل، السلاب: " هدفنا خلق منتجات محلية ذات جودة عالية في المصانع المصرية تنافس نظيرتها المستوردة، من أجل توفير سلع مُصنعة محلياً كبديلة للسلع الأجنبية لخفض معدلات الاستيراد، وتخفيف الضغط على العملة الصعبة، وتقليل الفجوة في الميزان التجاري لصالح التصدير بدلاً من الاستيراد، وتقليل الأعباء الاقتصادية على المواطن المصري.

وأكد السلاب : "سنعمل بكل جهد على إكمال ما بدأته هيئة مكتب اللجنة من إنجازات في أدوار الانعقاد السابقة من إنجازات".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محمد السلاب: هدفي دعم الصناعة المحلية وتذليل العقبات أمام المستثمرين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق