اخبار مصر - البيئة تشدد إجراءات الرقابة على المنشآت والمصانع لإلزامها بتوفيق أوضاعها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - شارك جهاز شئون البيئة، من خلال قطاع الفروع فى اجتماع اللواء عبد المجید صقر، محافظ السویس، بمسئولى الشركة القابضة لكهرباء مصر، بشأن الإجراءات التي ستتخذها محطة كهرباء عتاقة لتوفيق أوضاعها البيئية، وذلك فى إطار تأكيد الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بضرورة تشديد الرقابة على المنشآت المختلفة لتوفيق أوضاعها البيئية.

 

وأوضحت الوزارة، خلال بيان، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة الأمور الفنية الخاصة بمعالجة مياه الصرف الصناعى بالمحطة ومنظومة التخلص من المخلفات الصلبة والسائلة، كما تم الاطلاع على جداول صيانة محطة معالجة مياه الصرف الصناعى .

 

وتفقدت اللجنة المواقع داخل المحطة للوقوف على أوضاعها الحالية ومنها منطقة التسريب والخطوط التالفة التى تم استبدالها حديثاً، ومناطق كلاً من (اللسان والشاطئ وسحب وصرف مياه التبريد ونقطة الصرف النهائي على خليج السويس).

 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ضرورة تقديم المحطة لخطة توفيق أوضاعها البيئية خلال أسبوع من تاريخ الاجتماع تمهيداً للبدء فى أعمال الصيانة الشاملة للمحطة تحت إشراف وزارة البيئة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - البيئة تشدد إجراءات الرقابة على المنشآت والمصانع لإلزامها بتوفيق أوضاعها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق