اخبار مصر - كهرباء الأقصر تعد دراسة فنية لتحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - أعلن المهندس حجاج عبده وكيل وزارة الكهرباء رئيس قطاع توزيع كهرباء الأقصر، أنه تم إعداد الدراسات الفنية اللازمة والمقايسات الخاصة بتحويل الخطوط الهوائية للجهد المتوسط إلى كابلات أرضية نظراً لما تمثله الخطوط الهوائية من خطورة على المواطنين أعلي الكتل السكانية، وذلك ضمن خطة الوزارة 2018 / 2019 لعدد 16 منطقة على مستوى قري و مراكز محافظة الأقصر .

وأوضح وكيل وزارة الكهرباء – في بيان صحفي - أن إجمالي تكلفة تنفيذ الأعمال بلغ 22.8 مليون جنيه وبعد الانتهاء من إعداد و تقدير المقايسات اللازمة، تم توجيه رؤساء الهندسات المختصة بسرعة تنفيذ الأعمال حسب ما هو معتمد.

وشدد وكيل وزارة الكهرباء، أن يكون التنفيذ طبقاً للمواصفات الفنية المعمول بها وبالفعل تم البدء في التنفيذ بداية من الأسبوع الجاري، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور المهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - كهرباء الأقصر تعد دراسة فنية لتحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق