اخبار مصر - وزير الكهرباء يكشف قيمة عقود تطوير مراكز التحكم وأهميتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، أن استراتيجية القطاع هى إتاحة الكهرباء بجودة عالية، كاشفا عن إضافة 17 مركزا للتحكم خلال المرحلة الأولى، وتغطية باقى الشركات خلال المرحلة الثانية.

وأضاف وزير الكهرباء، فى لقاء على قناة "إكسترا نيوز"، إن الوزارة تقوم بعمل رفع لكفاءة الشبكات، من خلال تجديد الشبكات ووضع محولات، مشيرا إلى النهضة الكبيرة الذى يشهدها القطاع فى هذا الصدد.

وشهد وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، صباح اليوم الخميس توقيع العقود مع الاستشارى الخاص بخطة الشركة القابضة لكهرباء مصر لتطوير 5 مراكز تحكمات قومية بـ 3 شركات توزيع كهرباء، كمرحلة أولى، تمهيدا لتطوير جميع مراكز التحكم القومى على مستوى الجمهورية

وحول قيمة العقود المبرمة، قال وزير الكهرباء،" إن قيمة العقود وصلت إلى 86 ملايين جنيه، ومن شأنها المساهمة فى تقليل زمن عودة التيار بعد قطعه، من خلال اكتشاف الانقطاع والعمل على حل المشكلة دون الابلاغ عنها من المواطنين، متوقعا الانتهاء من تجديد الشبكات القومية خلال عامين.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الكهرباء يكشف قيمة عقود تطوير مراكز التحكم وأهميتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق