اخبار مصر - مطالبات برلمانية بسرعة إقرار قانون المطور العقارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - قال النائب محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب إن قانون المطور العقارى يحظى بأهمية كبرى تحت القبة، ولهذا تحرص اللجنة على خروجه للنور قريبا، خاصة أن القانون يحدد من يقوم بإنشاء العقار لحماية حقوق المواطن حال شرائه الشقة.

وأضاف إسماعيل، لـ"اليوم السابع"، أن مشروع القانون يحدد مواصفات المبنى ووضع كود له والقضاء على البناء العشوائى، مشددا على ضرورة مراجعة العقارات القديمة والمتهالكة وسرعة تقنين أوضاعها حفاظاً على صحة المواطنين، خاصة بعد انهيار الكثير من العقارات فى مختلف انحاء الجمهورية.

وأوضح أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن هناك عددا من مشروعات القوانين المهمة بالإضافة للمطور العقارى وهى التصالح فى المخالفات، والضريبة العقارية، وتعديلات البناء 119 لسنة 2008، واتحاد المقاولين، لافتا إلى أن قضايا مياه الشرب والصرف الصحى من أبرز ملفات اللجنة فى دور الانعقاد الحالى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مطالبات برلمانية بسرعة إقرار قانون المطور العقارى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق