اخبار مصر - وزير الكهرباء يشهد توقيع العقود الاستشارية لتطوير 5 مراكز تحكم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - شهد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، صباح اليوم الخميس توقيع العقود مع الاستشارى الخاص بخطة الشركة القابضة لكهرباء مصر لتطوير 5 مراكز تحكمات قومية بـ 3 شركات توزيع كهرباء، كمرحلة أولى، تمهيدا لتطوير جميع مراكز التحكم القومى على مستوى الجمهورية.

وتشمل المراكز التى سيتم تطويرها، 5 مراكز تحكم قومى تم توزيعهم على 3 شركات توزيع كهرباء، أولها تطوير مركزين تحكم بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، وآخرين بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، و مركز تحكم قومى بشركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء، لافتا إلى أن مدة تنفيذ خطة التطوير تصل إلى عام و نصف عام.

يأتى تطوير مراكز التحكم القومى،  فى إطار خطة الوزارة لتطوير وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، وتقديم خدمة مميزة للمستهلك، بأعلى المواصفات و المعايير العالمية، بدون انقطاعات ناتجة عن أعطال فنية أو انخفاض في الجهد، مؤكدا أن تطوير مراكز التحكم القومى يساعد فى سرعة تحديد مكان العطل، و بالتالي تقليل زمن انقطاع التيار.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الكهرباء يشهد توقيع العقود الاستشارية لتطوير 5 مراكز تحكم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق