اخبار مصر - وكيل إسكان البرلمان يطالب بإعادة هيكلة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - قال النائب محمد الحصى، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن إعادة هيكلة المشروعات القومية المتعلقة بمياه الشرب والصرف الصحى على مستوى الجمهورية من أبرز الملفات التى سيتم إلقاء الضوء عليها خلال دور الانعقاد الحالى.

وأضاف الحصى، لـ"اليوم السابع"، أن مياه الشرب والصرف الصحى من المشروعات التى تحظى باهتمام الشارع المصرى، ولهذا تحرص اللجنة على متابعة تنفيذ هذه المشروعات خطوة بخطوة مع الجهة التنفيذية على أرض الواقع، وسيتم إعداد كشوف تفصيلية حول محطات مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى الجمهورية وخطة الإحلال والتجديد وفقا للاعتمادات المتاحة.

وشدد وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب على ضرورة خروج حزمة تشريعات من شأنها الحفاظ على الثروة العقارية فى مصر سواء من خلال قانون التصالح فى مخالفات البناء، أو تعديلات البناء الموحد التى تهدف للقضاء على فساد المحليات فى استخراج تراخيص البناء، بالإضافة لتذليل العقبات أمام المواطنين فى استخراج تراخيص البناء.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل إسكان البرلمان يطالب بإعادة هيكلة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق