اخبار مصر - وزارة البيئة تعلن الحرب على السمان البرى والشرشير الصيفى.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - نشرت الجريدة الرسمية، قرار وزارة البيئة رقم 1270 لسنة 2018، بشأن الاشتراطات الفنية المنظمة لنشاط صيد طائرى السمان البرى والشرشير الصيفى لموسم 2018، والطيور البرية لموسم 2018-2019، وتنظيم صيد الأوز المصرى.

 

وتضمن القرار، السماح بصيد طائرى السمان البرى والشرشير الصيفى، حتى 25 نوفمبر المقبل، فى عدة محافظات هى: شمال سيناء، بورسعيد، دمياط، الدقهلية، كفر الشيخ، البحيرة، الإسكندرية، مرسى مطروح، مشيرة إلى أنه يمنع استخدام الأجهزة الصوتية العاملة بالموجات فوق الصوتية، وأجهزة الصوت الإلكترونية الأخرى فى صيدها.

 

وأشارت، إلى أنه يسرى العمل ببروتوكولات وتصاريح تجميع العينات الخاصة بترصد مرض أنفلونزا الطيور، والصادرة من جهاز شئون البيئة، على أن يتم عمل دوريات متابعة للتأكد من تنفيذ الاشتراطات المنظمة لموسم الصيد.

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزارة البيئة تعلن الحرب على السمان البرى والشرشير الصيفى.. اعرف التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق