اخبار مصر - فى ذكرى انتصار أكتوبر.. مصريون يدشنون هاشتاج باللغة العبرية لمهاجمة إسرائيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - احتفالا بمرور 45 عاما على انتصارات  أكتوبر المجيدة، دشن مجموعة من مترجمى اللغة العبرية فى مصر هاشتاج باللغة العبرية على موقع التواصل الاجتماعى "" بمعنى "أكتوبر أذل إسرائيل"، ويهدف الهاشتاج إلى توجيه رسائل باللغة العبرية والعربية إلى إسرائيل.

 

صورة لدبابة إسرائيلية
صورة لدبابة إسرائيلية

ومن بين الرسائل التى وجهت عبر "الهاشتاج" تحيا مصر وتسقط إسرائيل، علاوة على صور للأسرى الإسرائيليين الذين سقطوا فى أيدى الجيش المصرى، وصور أخرى للرئيس الراحل محمد أنور السادات.

الرئيس الراحل محمد أنور السادات
الرئيس الراحل محمد أنور السادات

كما شارك أحد المتفاعيلين عبر الهاشتاج بمقولة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشية ديان عن حرب أكتوبر بأنها أزالة الغبار من على أعين إسرائيل ووضعت الجيش الإسرائيلى فى وضعه الطبيعى.

تحيا مصر
تحيا مصر

 

كما شارك متفاعلون باللغة العربية عبر الهاشتاج حيث قال أحد المتفاعلين: "سجلت العسكرية المصرية نموذجا يحتذى به فى المعركة على أرض الجبهة حينما قهرت العدو الإسرائيلى فى نصر أكتوبر.. تحيا مصر".

انتصارات اكتوبر الامجيدة
انتصارات اكتوبر الامجيدة

وقال أيضا أحد المتفاعلين: "تحية للشهيد بطل الحرب والسلام الزعيم الراحل أنور السادات".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فى ذكرى انتصار أكتوبر.. مصريون يدشنون هاشتاج باللغة العبرية لمهاجمة إسرائيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق