اخبار مصر - لجنة الطاقة بالبرلمان: تعديل قانون البناء بجوار خطوط البترول والغاز خلال أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - قال النائب سامح حبيب، وكيل لجنة الطاقة بالبرلمان، إن لديه طموح كبير بتطوير التشريعات الخاصة بقطاعات الطاقة والكهرباء والبيئة، ووضع عدد من القواعد التى تساهم فى النهوض الاقتصادى للدولة المصرية.

وتابع وكيل لجنة الطاقة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سيقدم مشروع قانون لتعديل القانون رقم 4 لسنة 1983 بشأن البناء بجوار خطوط البترول والغاز الطبيعى الذى لم يعدل منذ أكثر من ثلاثون عاماً خلال أيام.

وأضاف حبيب أن اللجنة أمامها ملفات تخص توصيل الغاز الطبيعى إلى المنازل فى كل محافظات الجمهورية، وستسعى فى تنفيذ هذا الأمر خلال الفترة المقبلة موجهاً الشكر لكل أعضاء اللجنة الذين منحوا أصواتهم له فى الانتخابات الخاصة باللجنة، مؤكدا أن البرلمان يعيش حالة من النضوج السياسى والتشريعى لم يسبق لها مثيل.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - لجنة الطاقة بالبرلمان: تعديل قانون البناء بجوار خطوط البترول والغاز خلال أيام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق