اخبار مصر - الخط الساخن بمياه الجيزة يستقبل 290 ألف شكوى خلال 8 أشهر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

اخبار مصر - أكد محمد صادق، المشرف على الخط الساخن، بشركة مياه الجيزة، أن الخط استقبل نحو 290 ألف شكوى من يناير 2018 وحتى 30 سبتمبر الماضى.

وأضاف محمد صادق، فى بيان للشركة، أنه تم الاستجابة لنحو 80% من هذه الشكاوى، وتم حلها على الفور، لافتا إلى أن الخط الساخن لا يقتصر فقط على استقبال الشكاوى والاستجابة ليها، بل هناك فرق للمتابعة عقب حل الشكوى، للتأكد من رضاء العميل على الخدمة المقدمة.

وأوضح أن معظم الشكاوى تتعلق بانقطاع المياه، أو كسر فى ماسورة، أو طفح داخل بعض المناطق، لافتا إلى أنه يتم الدفع بفرق إصلاح فور تلقى الشكوى من خلال الخط الساخن.

وأشار إلى أن شهر أغسطس الماضى تلقى الخط الساخن نحو 90 ألف شكوى، مشيرا إلى أن هناك متابعة مستمرة من قيادة الشركة على الخط الساخن والعمل على مدار الساعة.

وأشار إلى أنه فى إطار حرص المهندس منصور بدوى، رئيس شركة مياه الجيزة على تقديم خدمة جيدة للمواطن الجيزاوى وسرعة الاستجابة لشكواه، قرر تكريم عدد من العاملين بالخط الساخن بالجيزة لتحقيقهم المعدل المطلب منهم من تلقى الشكاوى وحسن التعامل مع المواطنين وسرعة الاستجابة لشكواهم والتعامل معها، والمتابعة عقب حل المشكلة، للتأكد من إزالة سبب الشكوى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الخط الساخن بمياه الجيزة يستقبل 290 ألف شكوى خلال 8 أشهر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق