اخبار مصر - مطار القاهرة ينتهى من تغيير اللوحات الإرشادية فى مهبط الطائرات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

اخبار مصر - قالت مصادر بمطار القاهرة الدولي، إن شركة الميناء انتهت من تغيير اللوحات الارشاردية على أرض مهبط المطار بكافة الصالات، بالإضافة إلي قيام الشركة بتركيب لوحات معدنية فسفورية جديدة، مدون عليها أرقام مسلسلة بأعداد المعدات الموجودة على المهبط.

 وأكدت المصادر، أن اللوحات الفسفورية الجديدة التي تم تركيبها، مدون عليها حروف باسم الشركة العاملة، وأرقام مسلسلة تمكن شركة الميناء من حصر أعداد كافة المعدات الموجودة على المهبط، مما يسهل عمليات صيانتها وإصدار تراخيصها الالكترونية بسهولة.

وأوضحت المصادر ،أن شركة ميناء القاهرة الجوي، كانت قد خاطبت جميع الشركات العاملة بمطار القاهرة، وعددها 64 شركة شاملة شركات الطيران والخدمات، خلال الأشهر الماضية، بتركيب تلك اللوحات الفسفورية، وتم إلزام كافة الشركات بالانتهاء منها وفق قياسات معينة، مُشيرا إلى أن هناك من الشركات من أسندت لشركة الميناء مهمة عمل تصميم اللوحات، وأخرى قامت بتصميم لنفسها وفق القياسات التي حددتها شركة الميناء.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مطار القاهرة ينتهى من تغيير اللوحات الإرشادية فى مهبط الطائرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق