اخبار مصر - مطران الأقباط الكاثوليك يعلن زيارة وفد إيطالى لتنشيط السياحة بالأقصر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

اخبار مصر - وصرح الأنبا عمانوئيل عياد، بأن الوفد يضم 4 أفراد ويترأسه المطران لويجي فاري رئيس أساقفة جايتا، وسكرتيره الخاص الأب السيو توماو، والأب ستيفانو كاستالدو، والأب سلفاتوري سبينوزا أساتذة اللاهوت بالجامعة الكاثوليكية، مضيفاً إن برنامج زيارات الوفد يتضمن التوجه لحجازة لزيارة ورشة الأعمال الخشبية الفنية ثم زيارة مدرسة الأقباط الكاثوليك ثم كنيسة ماري جرجس للأقباط الكاثوليك حجازة، والعودة للاقصر وزيارة كنيسة مارجرجس.

كما سيقوم الوفد بزيارة معبد الكرنك ومعبد الأقصر والمواقع الأثرية بالبر الغربى، وسيختتم الوفد زيارته بدير الأنبا باخوميوس الشايب والعودة إلى القاهرة لاستكمال رحلتهم بزيارة المواقع الأثرية بها .

وأشار مطران الأقباط الكاثوليك، إلى أن زيارة الوفد جاءت تلبية لدعوة الكنيسة الكاثوليكية ورغبة منهم في زيارة الأقصر وحضارتها التاريخية، وتابع أنه من المقرر أن يزور الوفد البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، والمطران برونو موزارو سفير الفاتيكان بمصر، لافتا إلى أن أهمية الوفد تأتي للتأكيد على إمكانية تنظيم العديد من الرحلات الدينية والسياحية بعد ذلك بالتعاون مع مقاطعة جايتا الإيطالية.

جدير بالذكر، أن الوفد التقى أمس الثلاثاء فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وعقب انتهاء اللقاء توجه الوفد لزيارة قلعة لصلاح الدين الأيوبى، وعبر الوفد عن سعادته بزيارة هذا الصرح الكبير.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مطران الأقباط الكاثوليك يعلن زيارة وفد إيطالى لتنشيط السياحة بالأقصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق