اخبار مصر - 3 طرق من الطبيعة لعلاج الهالات السوداء تحت العين ..تعرفى عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

اخبار مصر - أكدت صحيفة "بولد سكاى" فى تقرير لها اليوم، أن زيت جوز الهند يمكنه أن يعالج الهالات السوداء تحت العين، حيث يمكن للهالات السوداء تحت عينيك أن تجعل وجهك باهتا وتؤثر على جماله ونضارته، وهذه الهالات السوداء يمكن أن تكون نتيجة لأسباب مختلفة مثل الإجهاد، والتدخين المفرط، وشرب الكحوليات ، وقلة النوم ، والعوامل البيئية أو حتى المشاكل الهرمونية.

ولكن كيف يعالج زيت جوز الهند الهالات السوداء؟

وأشارت الصحيفة الى أنه قد استخدم زيت جوز الهند فى صناعة مستحضرات التجميل على نطاق واسع، بسبب خصائصه العلاجية، فهو يساعد على تلطيف وترطيب البشرة، مما يساعد على التخلص من الهالات السوداء ، موضحة أن الأحماض الدهنية فى زيت جوز الهند تخترق الجلد بعمق وتغذيها، و تحدث الهالات السوداء فى الغالب بسبب الجلد الجاف والباهت، حيث تساعد الخصائص المرطبة لزيت جوز الهند على ترطيب البشرة، والحفاظ عليها رطبة، وبالتالى علاج الدوائر السوداء.

وقالت الصحيفة أن فيتامين" E" الموجود في زيت جوز الهند يمنع تشققات الجلد ،ويحمى أيضا من حروق الشمس.

طرق استخدام زيت جوز الهند فى منع الهالات السوداء تحت الجلد...
زيت جوز الهند يعالج الهالات السوداء
زيت جوز الهند يعالج الهالات السوداء
أولا : تدليك زيت جوز الهند

يمكن أن يساعد التدليك البسيط لزيت جوز الهند في ترطيب البشرة تحت العينين ،وبالتالى منع الدوائر السوداء تحت العينين ، وذلك بعد تنظيف المنطقة المصابة بالكامل بالماء قم بمسحها ، ثم خذ بعض زيت جوز الهند الطازج ،وتدليكه بلطف تحت عينيك فى حركة دائرية لمدة 5 دقائق، اتركى زيت جوز الهند طوال الليل، ويمكنك شطفه فى صباح اليوم التالى باستخدام الماء العادى، استمر فى استخدام هذا بانتظام للحصول على نتيجة سريعة.  

زيت جوز الهند والكركم
زيت جوز الهند والكركم
ثانيا : زيت جوز الهند والكركم

 يساعد ذلك فى تحسين تدفق الدم، امزج 1 ملعقة طعام زيت جوز الهند وقليل من الكركم،ثم قم بمزجه  ضع هذا تحت عينيك ،واتركه لمدة 15 دقيقة، بعد 15 دقيقة، خذ قطعة قطنية ،واستخدمها لمسح المعجون عند استخدام الكركم تأكد من أنك لا تبالغ فى ذلك لأن الكركم يترك لونا أصفر على الجلد.

زيت اللوز وزيت جوز الهند
زيت اللوز وزيت جوز الهند
ثالثا: زيت جوز الهند وزيت اللوز

زيت اللوز عند استخدامه مع زيت جوز الهند، فهو يساعد فى علاج الهالات السوداء بفعالية ، خذ أجزاء متساوية من زيت جوز الهند ،وزيت اللوز، وامزجهما معا، ضع هذا الخليط تحت العين ،واتركه طوال الليل، وفى صباح اليوم التالى يمكنك غسله بالماء الطبيعى.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - 3 طرق من الطبيعة لعلاج الهالات السوداء تحت العين ..تعرفى عليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق