اخبار مصر - البابا تواضروس ناعيا الأنبا بيشوى: يعز علينا انتقاله المفاجئ بعد خدمته الكنيسة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

اخبار مصر - نعى قداسة البابا تواضروس الثانى، والمجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية والمجلس المللى العام وهيئة الأوقاف القبطية وسائر الهيئات الكنسية، نيافة الحبر الجليل الأنبا بيشوى مطران دمياط وكفر الشيخ ودير القديسة دميانة بالبرارى ورئيس قسم اللاهوت بمعهد الدراسات القبطية، وممثل الكنيسة المصرية فى المجالس الكنسية العالمية والإقليمية والمحلية والمطران المشارك فى الحوارات اللاهوتية مع كنائس العالم.

 

وقال المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عبر ""، إن البابا تواضروس والمجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية والمجلس المللى العام، يزفون إلى السماء مثلث الرحمات، ويعز علينا انتقاله المفاجئ بعد أن خدم الكنيسة 45 سنة مطرانًا جليلًا، وشغل منصب السكرتير العام الأسبق للمجمع المقدس.

 

وكان الأنبا بيشوى، عالمًا لاهوتيًّا مدققًا، شارك بعلمه فى صياغة الكثير من البيانات الكنسية واللاهوتية، كما كان أستاذًا فى الكليات الإكليريكية بمصر وبالخارج.

 

وستقام صلوات الجناز يوم الخميس 4 أكتوبر 2018 الساعة 12 ظهرًا فى دير القديسة دميانة بالبراري، حيث يدفن بالمدفن الخاص بنيافته مع أسلافه من المطارنة والأساقفة على كرسى الإيبارشية نصلى أن ينيح.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - البابا تواضروس ناعيا الأنبا بيشوى: يعز علينا انتقاله المفاجئ بعد خدمته الكنيسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق