اخبار مصر - رئيس حماية المستهلك: "مش هنقفل السكة فى وش المواطن لو مش معاه ضمان"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

اخبار مصر - قال اللواء الدكتور راضى عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه فى حال عدم وجود ضمان للسلعة "مش هنقفل السكة فى وش المواطن"، مضيفاً: "مش بنقول الحاجة دى مش تبعنا، لكن بنحاول ندور على آلية نساعد بيها المواطن ونتأكد من مصدر السلعة، خاصةً أن بعض الناس معندهاش وعى الاحتفاظ بالفاتورة".

 

وأضاف، خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء DMC"، أنه يستهدف عقد ندوات توعوية من خلال كل المواقع المتاحة حتى يحتفظ المواطن بأى مستند يضمن حقه"، لافتاً إلى أن القانون الجديد لحماية المستهلك، سيلزم التجار بكتابة أسعار البيع على المنتجات.

 

وأوضح رئيس جهاز حماية المستهلك، أن المستهلك سيكون له دور كبير فى ضبط الأسعار من خلال الإبلاغ عن المخالفات والاستهلاك الرشيد، مشيراً إلى أن الجهاز يعمل على رفع الوعى المجتمعى من خلال منابر ومؤسسات الدولة المختلفة، حيث يلعب المستهلك دورًا يصب فى مصلحة العملية الاستهلاكية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس حماية المستهلك: "مش هنقفل السكة فى وش المواطن لو مش معاه ضمان" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق