اخبار مصر - عبد العال يدعو النواب لتقديم رغبات عضوية اللجان.. ويحذر من الانتقال الجماعى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

اخبار مصر - دعا الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الأعضاء إلى تقديم رغباتهم فى عضوية اللجان فى موعد غايته الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، حتى يتسنى عرض قوائم اللجان فى جلسة غد، الأربعاء.

وقال "عبد العال"، خلال الجلسة العامة الافتتاحية لدور الانعقاد الرابع اليوم الثلاثاء: "تقضى المادتان 39 و40 من لائحة المجلس أن يتلقى رئيس المجلس فى بداية كل دور انعقاد عادى فى الموعد الذى يحدد ترشيحات الأعضاء لعضوية اللجان، ويجب أن يشترك العضو فى إحدى لجان المجلس، ويجوز له أن يشترك فى لجنة ثانية للإفادة بخبرته، وإعمالا أرجو من الأعضاء الذين يرغبون فى تغيير عضويتهم من لجنة إلى أخرى، التقدم بطلب للأمين العام فى موعد غايته الساعة الثامنة مساء اليوم، حتى يتسنى للمجلس إعداد القوائم التى ستجرى انتخابات اللجان على أساسها، لتعرض فى الجلسة القادمة".

وتابع رئيس المجلس: "كل نائب يعتبر عضوا فى ذات اللجنة التى كان عضوا بها فى دور الانعقاد السابق ما لم يتقدم بطلب لتغيير عضويته، والملاحظ فى الأدوار السابقة مسألة الانتقال الجماعى من لجنة إلى أخرى ثم العودة إلى اللجنة السابقة بعد انتهاء الانتخابات، ولقد أجريت فحصا دقيقا ولم ألاحظ وجود هذه السابقة فى مجالس أخرى، لذلك أرجو من كل عضو أن يدقق تماما فى انتقاله إلى اللجنة، لأننى سأستخدم الحق فى إبقائه باللجنة التى انتقل إليها".

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عبد العال يدعو النواب لتقديم رغبات عضوية اللجان.. ويحذر من الانتقال الجماعى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق