اخبار مصر - صور.. محافظ الأقصر يزور مستشفى الأورام ويعد بدعم المرحلة الثالثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

اخبار مصر - زار المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، مقر مستشفى علاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة، واستقبله عدد من مسئولى مجلس أمناء المستشفى وطاقم الأطباء، برفقة الدكتور هاني حسين المدير التنفيذي للمستشفى.

 وتفقد المحافظ خلال زيارة المستشفى أقسام العلاج الكيماوي والاشعاعي ووحدات الطب النووى، والأشعة التشخيصية للثدى، وتخطيط العلاج الإشعاعى، وغرف العزل، ومعمل الباثولوجى، وغرف علاج اليوم الواحد، وصيدلية صرف العلاج، والتقى بعدد من المرضى المتواجدين بالمستشفى لتلقى العلاج، واطمئن منهم على مستوى الخدمة المقدمة لهم، وإذا كانت توجد أية مشكلات أو عقبات لتذليلها، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

واستمع محافظ الأقصر إلى شرح مفصل من المسئولين والأطباء عن مراحل العلاج المقدمة للمرضى، حيث تعتبر مستشفى أورام الأقصر أول وأكبر مستشفى مجانى متكامل لعلاج السرطان فى صعيد مصر، وتم تجهيزها بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج على مستوى العالم فى مجال الأورام السرطانية، وتخدم المستشفى 6 محافظات فى جنوب الصعيد "الاقصر – سوهاج – قنا- أسوان – الوادى الجديد – البحر الأحمر".

وعبر المحافظ عبر عن سعادته بوجود صرح طبي في الصعيد، مؤكداً أنه لم يتوقع هذا المستوي من التجهيزات والاحتراف في العمل الطبي، ووعد بمتابعة خطوات المرحلة الثالثة أولاً باول، وتقديم الدعم للمستشفي بالكامل، ولن يقصر في خدمة مرضي السرطان بصعيد مصر، مقدماً شكره لمجلس إدارة المستشفي وجميع العاملين بالمستشفي.

محافظ الأقصر يزور مستشفى أورام الأقصر ويعد بدعم المرحلة الثالثة (1)
 
محافظ الأقصر يزور مستشفى أورام الأقصر ويعد بدعم المرحلة الثالثة (2)
 
محافظ الأقصر يزور مستشفى أورام الأقصر ويعد بدعم المرحلة الثالثة (3)
 
محافظ الأقصر يزور مستشفى أورام الأقصر ويعد بدعم المرحلة الثالثة (4)
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق