اخبار مصر - نيابة النقض توصى بإلغاء عقوبات الإعدام والمؤبد بـقضية "العائدون من ليبيا"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

اخبار مصر - أوصت نيابة النقض، فى رأيها الاستشارى الغير ملزم للمحكمة، بقبول الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن العناصر الإرهابية المتهمة فى قضية العائدون من ليبيا، وإلغاء عقوبة الإعدام والسجن الصادرة ضدهم من محكمة الجنايات.

وتنظر محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات الطعن المقدم على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، الذى تضمن إعدام شخصين شنقا، وعاقب 4 آخرين بالسجن المؤبد، والمشدد 15 عاما لمتهم، و3 سنوات لـ7 متهمين، لإدانتهم بالتورط فى أعمال عنف وإرهاب خارج الأراضى المصرية.

وأحال النائب العام على ذمة قضية العائدون من ليبيا 16 متهما للمحاكمة الجنائية، فى فبراير 2015 بعد ضبطهم بمنفذ السلوم أثناء عودتهم للأراضى المصرية، وتبين من التحقيقات تخطيطهم لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف المنشآت الحيوية بالقاهرة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نيابة النقض توصى بإلغاء عقوبات الإعدام والمؤبد بـقضية "العائدون من ليبيا" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق