اخبار مصر - وكيل "رياضة البرلمان": اتحاد الكرة يتعامل بلامبالاة واستعلاء ومشغول بقضايا أخرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

اخبار مصر - انتقد النائب سمير البطيخى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الديون المتأخرة على اتحاد الكرة، والتى تسببت فى تأجيل إنهاء إجراءات الحجز للمنتخب الوطنى فى أحد فنادق القاهرة، قبل معسكر الفراعنة الذى ينطلق يوم 8 أكتوبر الجارى، قائلا: يعد هذا الأمر استكمالا لمسلسل اللامبالاة والانشغال عن كل ما يتعلق بإدارة كرة القدم المصرية بقضايا أخرى والتعامل مع هذا الملف باستعلاء.

وأوضح البطيخى، لـ"اليوم السابع"، أن اتحاد الكرة يتعامل باستعلاء مع ملف كرة القدم، وسبق وان طالبته لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بعرض خطة العمل ورؤيته للتعامل مع هذا الملف وخطة إعداد كوادر رياضية جديدة وآلية العمل، واتضح من الاجتماعات أن العمل يسير دون خطة أو آلية واضحة، وهذا هو سبب فشل الكرة المصرية، وخير دليل نتائج منتخب مصر بكأس العالم.

الجدير بالذكر أن الديون المتأخرة على اتحاد الكرة تسببت فى تأجيل إنهاء إجراءات الحجز للمنتخب الوطنى فى أحد فنادق القاهرة قبل معسكر الفراعنة الذى ينطلق يوم 8 أكتوبر الجارى، استعدادا لمباراتىّ سوازيلاند فى تصفيات أمم افريقيا 2019.

وكان قد عاين مسئولو المنتخب الوطنى عدد من الفنادق بالقاهرة، خلال الأيام الماضية، وحاولوا الحجز بها إلا أن الفنادق طلبت سداد جميع المستحقات مقدما، على خلفية ديون قديمة لاتحاد الكرة للفنادق لم يتم سدادها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل "رياضة البرلمان": اتحاد الكرة يتعامل بلامبالاة واستعلاء ومشغول بقضايا أخرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق