اخبار مصر - أيمن أبوالعلا: مشاركة مكثفة للنواب بالدوائر لتوعية المواطنين بمبادرة فيرس سى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار وكيل لجنة الصحة بالبرلمان، أن اللجنة ستتابع مبادرة رئيس الجمهورية لعلاج فيروس سى وتنفيذ مؤسسات الدولة لها، خاصة أنه لأول مرة يكون لدينا مسح لـ50 مليون مواطن، وهذا أمر لم يحدث فى العالم أجمع.

 

وأوضح وكيل لجنة الصحة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة ستعمل بمختلف نوابها على دعوة المواطنين بالدوائر الانتخابية بالمشاركه فى المسح الطبى ومدى أهميته، مشيرا إلى أنه سيكون هناك توعية مكثفة بكل محافظات الجمهورية من النواب وعلى وسائل الإعلام العمل فى ذلك الصدد، حتى تأتى بنتائجها المرجوة منها.

 

وكان قد أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، إشارة البدء للقضاء على فيروس سى، بالمجان، فى سابقة هى الأولى لمصر الجديدة خالية من أمراض فيروس سى لتنطلق مبادرة الرئيس فى 9 محافظات هى "الإسكندرية، بورسعيد، القليوبية، الفيوم، البحيرة، دمياط، أسيوط، جنوب سيناء، ومطروح" ضمن المرحلة الأولى للمبادرة خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أيمن أبوالعلا: مشاركة مكثفة للنواب بالدوائر لتوعية المواطنين بمبادرة فيرس سى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق