اخبار مصر - محافظ القليوبية يكرم أبناء الشهداء اليوم بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

اخبار مصر - يشارك الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر، فى حفل تكريم أبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، فى حضور مجموعة من قيادات القوات المسلحة بالمحافظة، بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، بمدرسة السلام الخاصة بمدينة بنها.

ويبدأ الحفل بالسلام الجمهورى، وآيات من القرآن الكريم، يعقبه كلمة لمحافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية عن الدروس المستفادة من حرب أكتوبر ومكانة الشهيد وأثر ذلك على الأجيال الحالية، ثم يسلم المحافظ وقيادات القوات المسلحة بالمحافظة دروع تكريم وجوائز مالية للطلاب من أبناء الشهداء.

وكان قد شارك محافظ القليوبية أمس فى تدشين مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقضاء على فيروس سى بالمحافظة، كما شارك فى مؤتمر كلية الطب بجامعة بنها بشأن الجودة بين النظرية والتطبيق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ القليوبية يكرم أبناء الشهداء اليوم بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق