اخبار مصر - مدير أمن البحيرة يشدد على عدم وقوف السيارات والدرجات البخارية بمحيط الكنائس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

اخبار مصر - تفقد اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، اليوم، خدمات الأقوال الأمنية المعينة لتأمين الطريق الزراعى، واضطلع على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة فى الخدمة.

وتحاور مدير أمن البحيرة مع القوات حول السيناريوهات المحتملة للاعتداءات المحتملة وكيفية التصرف فيها، كما تفقد الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة دمنهور و تابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية.

وحرص مدير أمن البحيرة، خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين، وعدم وقوف السيارات والدرجات البخارية بمحيط  الكنائس ، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها والوقوف على مدى الاستعدادات وجاهزية  القوات لمجابهة أى خطر .

وشدد على الضباط والأفراد المعينين لتأمين الكنائس بضرورة اليقظة، وتوسيع دائرة الاشتباه مع الالتزام بالخطة الأمنية التى وضعت لتأمين الكنائس.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مدير أمن البحيرة يشدد على عدم وقوف السيارات والدرجات البخارية بمحيط الكنائس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق