اخبار مصر - وكيل "سياحة البرلمان" يدعو استكمال الزيارات الميدانية للمناطق السياحية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

اخبار مصر - أعلن النائب إبراهيم حمودة، وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، عن عزمه الترشح لوكالة لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، فى دور الإنعقاد الرابع للبرلمان، الذى سيبدأ غدا الثلاثاء.

وقال "حمودة"، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيدعو فى بداية دور الانعقاد الرابع، إلى استكمال الزيارات الميدانية لبعض المناطق السياحية للوقوف على حالتها الراهنة ومتابعة أعمال التطوير بها.

وأشار وكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إلي متابعة مراحل الإنتهاء من مشروع تطوير هضبة الأهرام، الذى يتكون من ٧ محطات، تبدأ من مركز الزوار ثم منطقة البانوراما ومنطقة الأهرامات الثلاثة، ثم الجبانة الغربية، حيث مقابر كبار رجال الدولة والموظفين خلال عصر الدولة القديمة، ثم مراكب الشمس، انتهاءً بزيارة تمثال أبوالهول، وينتهى المشروع خلال منتصف يوليو المقبل 2019.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل "سياحة البرلمان" يدعو استكمال الزيارات الميدانية للمناطق السياحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق