اخبار مصر - مصدر أمنى ينفى إشعال أسرة قتيل الدقهلية النار بمنزل المتهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

اخبار مصر - نفى مصدر أمنى، ما تداول من شائعات مفادها توجه أسرة الطفل المقتول فى الدقهلية لمنزل المتهم واشعال النار به، مؤكداً أنه لا أساس لهذه الشائعات، مؤكداً على هدوء الحالة الأمنية بالمنطقة، مناشداً وسائل الإعلام توخى الحذر فى نشر مثل هذه الأخبار التى من شأنها الإضرار بالأمن العام.

وكان قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، كشف غموض واقعة العثور على جثة طفل بمدينة الجمالية بالدقهلية وضبطوا مرتكب الواقعة.

جاء ذلك فى إطار جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة العثور على جثة "يوسف . م"12 سنة، مقيم بحى الزهور في الجمالية بالدقهلية، ملقاة خلف مضرب الأرز  ببندر الجمالية، وبها جرح طعنى بالرقبة وآخر نافذ بالبطن.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد وضبط مرتكب الواقعة "عبدالرحمن م.ع" 17 سنة، طالب بالثانوى الصناعى، ومقيم ببندر الجمالية "صديق المجنى عليه" ، وبمواجهته إعترف، مؤكداً أنه اصطحب المجنى عليه بدراجته الهوائية إلى مكان العثور خارج الكتلة السكنية، وحدثت مشادة بينهما تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بسكين فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وأرشد عن السلاح المستخدم بأحد المجارى المائية وملابسه الملوثة بالدماء، وأيد ذلك شاهد واقعة "طالب بالمرحلة الإعدادية - مقيم ببندر الجمالية " حيث أكد مشاهدته للمتهم والمجنى عليه بدراجة هوائية أثناء توجههما ليلاً لمكان العثور على الجثة، ثم مشاهدته للمتهم حال عودته بمفرده ، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصدر أمنى ينفى إشعال أسرة قتيل الدقهلية النار بمنزل المتهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق