اخبار مصر - محافظ سوهاج يؤدى واجب العزاء لأسرة الشهيد كاظم فواز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

اخبار مصر - أدى الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج اليوم، واجب العزاء لأسرة الشهيد الجندى كاظم فواز ابن محافظة سوهاج، والذى استشهد بشمال سيناء، وذلك بمقر العائلة بنجع الغوانم التابع لقرية ادفا بمركز سوهاج.

ورافق المحافظ أثناء تأدية واجب العزاء العقيد وفقى سعد نائبا عن المستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية، وقد أعرب الانصارى عن خالص التعازى والمواساة لوالد الشهيد ولأسرته، متمنيا من الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته، مؤكدًا أن مصر لن تنسى أبناءها المخلصين الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداءً لهذا الوطن العزيز، وأن جموع الشعب المصرى يقفون خلف القوات المسلحة ورجال الشرطة فى حربهم ضد الإرهاب الذى يهدف إلى النيل من امن واستقرار مصر.

  وأكد الانصارى أن الدولة تقدر تماما تضحيات أبناءها وتقف دائما بجوار اسر الشهداء لانهم قدموا أعز ما يملكون فداء للوطن الغالى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ سوهاج يؤدى واجب العزاء لأسرة الشهيد كاظم فواز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق