اخبار مصر - موجز الساعة 10 مساء.. 500 مليون جنيه من "تحيا مصر" لذوى الاحتياجات الخاصة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: أمر الرئيس عبد الفتاح ، بتخصيص مبلغ قيمته 500 مليون جنيه من صندوق "تحيا مصر"، تحت تصرف وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

 

 

أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتخصيص مبلغ قيمته 500 مليون جنيه من صندوق "تحيا مصر"، تحت تصرف وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

 

بدأت، قبل قليل، حفل اختيار أفضل موهبة لمتسابقات ملكة جمال مصر "بنت مصر"، بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من ملكات جمال العالم، ونجوم المجتمع، حيث تقدم كل فتاة أفضل ما لديها لتنال إعجاب لجنة التحكيم.

 

 

 

عقد اليوم الإثنين، مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، جلسة بمقر النادى بالجزيرة، وقرر خلالها المجلس التصديق على الشئون الخاصة كرة القدم مع توجيه خطاب إلى اتحاد كرة القدم المصري، إلحاقًا بالخطاب الذى أرسله النادى الأهلى سابقًا بعد أزمة التحكيم فى مباراة الإنتاج الحربي.

 

 

احتفل نادى قاسم باشا التركى بعيد ميلاد لاعبه، النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، الذى يحمل رقم 24.

 

 

 

 

أمر الرئيس عبد الفتاح السيسى بتخصيص مبلغ قيمته 500 مليون جنيه من صندوق "تحيا مصر"، تحت تصرف وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

 

 

تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وحدة صحة الرويسات بمحافظة جنوب سيناء، كمحافظة حدودية، ضمن محافظات المرحلة الأولى لمبادرة رئيس الجمهورية للمسح الشامل لفيروس سى والأمراض غير السارية تحت شعار 100 مليون صحة.

 

 

 

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، على التقاط صورة تذكارية مع عدد من ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

 

قدّم عدد من الأطفال متحدى الإعاقة، من مدارس "الأمل للصم"، ومدارس "النور للمكفوفين والتربية الفكرية"، عروضًا فنية خلال الملتقى الأول لمدارس ذوى الاحتياجات الخاصة فى مدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

 

 

أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، انطلاق حملة "قادرون باختلاف"، والتى تهدف إلى دمج ذوى الاحتياجات الخاصة مع زملائهم الأصحاء.

 

 

 

بكى الرئيس عبد الفتاح السيسى، أثناء مشاهدته فيلما تسجيليا لحملة "قادرون باختلاف"، والذى يهدف إلى دمج ذوى الاحتياجات الخاصة مع زملائهم الأصحاء فى التعليم.

 

 

أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن مصر مؤمنة بأن العنصر البشرى هو من سيوفر لها الحماية، قائلًا: "طوال عمرى كنت أحلم أن يكون التعليم فرصة استثمار فى الإنسان دون حاجز التنوع أو الدين، وحلمنا أن تكون الوزارة منسقا وميسرا لكل الصعوبات التى تواجه أى إنسان فى عملية التعليم، والحلم أصبح حقيقة".

 

 

 

قال عطية حماد، رئيس شعبة المخابز بالغرف التجارية، إن أسعار رغيف خبز "الفينو" لن تشهد ارتفاعًا الفترة المقبلة.

 

 

 

أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، أن موسم الحج هذا العام، شهد نجاحا وتميزا فى التنظيم، وأن الوزارة حريصة على الاستمرار فى تقديم أفضل الخدمات لحجاج الجمعيات الأهلية، والعمل على الأخذ بكافة الملاحظات التى وردت للمؤسسة من الحجاج والبعثة الاشرافية، والتى تم رصدها خلال موسم الحج المنتهى والبدء المبكر فى اختيار المشرفين وعمل سلسلة من الدورات التدريبية لتأهيلهم بالشكل اللائق لآداء دورهم فى خدمة الحجاج فى السنوات المقبلة.

 

 

 

فى الثالث من ديسمبر عام 2017، أهدى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الرئيس عبد الفتاح السيسى، أول تليفون محمول "صنع فى مصر" وذلك خلال فعاليات مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ ليؤكد الرئيس السيسى، خلال كلمته على أن الاستثمار فى البشر هو الأفضل وعلينا تهيئة البيئة للشباب من أجل مساعدتهم على الإبداع.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز الساعة 10 مساء.. 500 مليون جنيه من "تحيا مصر" لذوى الاحتياجات الخاصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق