اخبار مصر - "كلنا واحد" تستضيف طلاب المدارس وأطفال دور الرعاية للتعرف على دور رجل الشرطة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - استضافت مديريات أمن "الأقصر، أسوان، الغربية، كفرالشيخ، الفيوم، دمياط" عددا من طلاب المدارس وأطفال دور الرعاية للتعرف على دور رجل الشرطة فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، وزيارة عدد من قيادات وضباط مديرية أمن السويس لبعض المدارس تحت شعار "كلنا واحد".

وفى ضوء البرنامج القومى لحماية الأطفال بلا مأوى، والذى يشارك فيه كافة مؤسسات الدولة بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والعمل على إدماج تلك الفئة من الأطفال بالمجتمع

وقامت مديريات أمن الأقصر، أسوان، الغربية، كفر الشيخ، الفيوم، دمياط بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنظيم زيارات لعدد من طلاب المدارس والأطفال "نزلاء دور الرعاية"، للجهات الشرطية فى إطار مبادرة "كلنا واحد" وذلك للتعرف على دور رجال الشرطة فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

 

 

المداااارس

وتم اصطحاب عدد من أطفال دور الرعاية لزيارة إدارة الحماية المدنية بالأقصر للتعرف على دور رجال الشرطة فى المحافظة على الأرواح والممتلكات، وتم خلال الجولة استعراض المعدات والتجهيزات، وشرح مبسط للدور الذى تقوم إدارة الحماية المدنية لخدمة المواطنين، وتحقيق رسالة الأمن، والإجابة على استفسارات الأطفال. 

وعقب ذلك تم التوجه إلى نادى ضباط الشرطة بالأقصر لقضاء يوم ترفيهى، حيث قام اللواء مدير الأمن، بتوزيع بعض الهدايا الرمزية لإدخال البهجة والسرور على نفوس الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة.

المدااارس

واستقبل المجمع المرورى بمنطقة سبرباى قسم شرطة ثان طنطا - إدارة شرطة النجدة - إدارة الحماية المدنية عدد من طلاب المراحل التعليمية المختلفة، وتم عقد لقاء مع الطلبة بنادى ضباط الشرطة بـ"طنطا" للتعرف على دور أجهزة الوزارة المختلفة، والدور الخدمى الذى لا يقل عن دورها الأمنى، وتم إطلاع الطلاب على جانب من الجهود التى يقوم بها رجال الشرطة لتحقيق الأمن.

كما استقبل قسم شرطة أسوان الجديدة، وإدارة الحماية المدنية عدد من طلاب المدارس لإطلاعهم على دور العمل الشرطى فى حماية الوطن والمواطنين، وحماية الأرواح والممتلكات وتوعيتهم بالدور الاجتماعى والإنسانى الهام الذى تقوم به كافة أجهزة الوزارة، وعقب الزيارة تم استضافة الطلاب بنادى التجديف لضباط الشرطة لقضاء يوم ترفيهى، وتم توزيع عدد من الهدايا الرمزية على الطلاب الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة.

 

المداارس

 

واستقبلت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن كفر الشيخ عددا من طلاب المدارس، وتم تعريف الطلاب بأقسام الحماية المدنية، ودور كل قسم وأهميته فى حماية الأرواح والممتلكات.. كما شاهد الطلاب جانباً من معدات "الإطفاء، والإنقاذ" وتم تقديم شرح مُبسط لعمل تلك المعدات فى إطار توعيتهم بمخاطر الحريق، وعقب الزيارة تم استضافة الطلاب بنادى ضباط الشرطة لقضاء يوم ترفيهى.

وبالتنسيق مع قطاع حقوق الإنسان فقد استقبلت ( إدارة الحماية المدنيـــة – إدارة المـــرور - إدارة شرطة النجدة – قسم أول شرطة الفيوم ) بمديرية أمن الفيوم عددا من أطفـال دور الرعاية حيث قام ضباط المرور بشرح مبسط لقواعد القيادة السليمة والتعرف على أنظمة المرور والإشارات.. كما قام ضباط الحماية المدنية بشرح مُبسط عن الأجهزة المستخدمة فى مكافحة الحرائق، وتقديم بيانات عملية بمشاركة الطلاب للتعرف على دور رجال الحماية المدنية فى حماية المواطنين وممتلكاتهم، وعقب ذلك تم إقامة حفلة بنادى ضباط الشرطة بصحبة ضباط قطاع حقوق الانسان بالوزارة، وقضاء يوم ترفيهى معهم.

 

المدارس

 

وقامت مديرية أمن دمياط بالتنسيق مع دور رعاية الأطفال بنطاق المديرية، واصطحبت عددا من الأطفال لزيارة بعض المنشآت الشرطية " إدارة شرطة النجدة – إدارة المرور – إدارة الحماية المدنية " وقد تم خلال الجولة استعراض المعدات والتجهيزات وشرح الدور الذى تقوم به تلك الجهات لخدمة المواطنين، وتحقيق رسالة الأمن والإجابة على استفسارات الأطفال.

وعقب ذلك تم التوجه إلى نادى ضباط الشرطة بدمياط لقضاء يوم ترفيهى، حيث قام اللواء مدير الأمن - بتوزيع عدد من الهدايا الرمزية لإدخال البهجة والسرور على نفوس الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة.

ومن جانبهم وجه المشرفين المصاحبين للأطفال الشكر لرجال الشرطة بجميع مديريات الأمن على حسن الاستقبال، وعلى الجهود المبذولة لحماية الوطن، مؤكدين على أهمية تلك الزيارات فى تنمية الوعى الشرطى لدى الأطفال.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "كلنا واحد" تستضيف طلاب المدارس وأطفال دور الرعاية للتعرف على دور رجل الشرطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق