اخبار مصر - الأرصاد: ارتفاع معدلات الرطوبة سبب الإحساس بحرارة الجو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - رغم انخفاض درجات الحرارة بمعظم أنحاء الجمهورية، والتى تصل معدلاتها فى القاهرة العظمى 33  والصغرى 24 درجة، إلا أن المواطنين يشعرون بحرارة الجو.

وعن أسباب الإحساس بحرارة الجو، كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن سبب إحساس المواطنين بحرارة الجو ارتفاع نسب الرطوبة، والتى لازالت مرتفعة.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن نسب الرطوبة بالسواحل الشمالية تصل لحوالى 85 % وبالوجه البحرى والقاهرة تصل لـ 80 %، لافتا إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة خلال الأيام المقبلة.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار شمال الصعيد شديد الحرارة جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

كما يتوقع أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على جنوب البلاد وجنوب سيناء تكون متوسطة الشدة أحيانا والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأرصاد: ارتفاع معدلات الرطوبة سبب الإحساس بحرارة الجو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق