اخبار مصر - مصر والسودان يبحثان إعادة برلمان وادى النيل بالخرطوم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - بحث المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، مع الدكتور إبراهيم أحمد عمر، رئيس المجلس الوطنى السودانى، اليوم الاثنين، بالخرطوم، سبل تعزيز العلاقات بين البرلمانين المصرى والسودانى، ودفعها وتطويرها .

 

وناقش الجانبان خلال لقائهما بمقر المجلس الوطنى بالخرطوم، عقب انتهاء الجلسة الافتتاحية للدورة البرلمانية للهيئة التشريعية القومية بالسودان الجهود المبذولة لإعادة  برلمان وادى النيل.

 

وأشار رئيس المجلس الوطنى خلال اللقاء وفقا لبيان إعلامى إلى عقد لقاء برلمانى مصرى سودانى نهاية أكتوبر الجارى، لدراسة الخطوات والإجراءات المطلوبة لإحياء برلمان وادي النيل وتنسيق العمل بين البرلمانين المصرى والسودانى .

 

من جانبه، أكد وزير مجلس النواب المستشار عمر مروان، على عمق العلاقات التاريخية التى تربط مصر بالسودان، منوها بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بالتعاون الكامل مع الشقيق.

 

وأكد "مروان" أهمية التواصل المستمر مع السودان وتبادل الخبرات معهم، بما يحقق المصلحة المشتركة ويساعد فى تنمية العلاقات بين البلدين .

 

شهد اللقاء، وزير رئاسة مجلس الوزراء السودانى، أحمد سعد عمر، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس الوطنى الدكتور محمد المختار، وعدد من المسئولين بالجهازين التنفيذى والتشريعى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصر والسودان يبحثان إعادة برلمان وادى النيل بالخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق