اخبار مصر - فريق "إنشاء الطرق" لكرة القدم يفوز ببطولة الجمهورية للشركات للعام الثانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - أكدت وزارة النقل، أن فريق كرة القدم لشركة النيل العامة لإنشاء الطرق التابعة للوزارة توّج بكأس بطولة الجمهورية للشركات للعام الثانى على التوالى والمرة التاسعة فى تاريخ البطولة.

قدم المهندس علي عياد رئيس الشركة وفق بيان صحفى شكره للفريق والجهاز الفني والمسئولين عن النشاط الرياضى ووعد الفريق بالمزيد من الدعم المادى والمعنوى لتحسين الأداء والحفاظ على المستوى والفوز بكأس الجمهورية العام القادم والاستمرار فى حصد البطولات.

من جانبه أوضح المحاسب جمال عبدالفتاح العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بالشركة والمشرف على النشاط الرياضى أن فريقه تغلب على فريق مياه شركة مياه الإسكندرية بنتيجة 1/2 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الرباط والأنوار بمدينة بورسعيد الباسلة.

وأكد عبدالفتاح أن مجلس إدارة الشركة برئاسة المهندس على عياد، يقدم كل الدعم والتشجيع لفريق كرة القدم والنشاط الرياضى وكل الأنشطة الأخرى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فريق "إنشاء الطرق" لكرة القدم يفوز ببطولة الجمهورية للشركات للعام الثانى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق