اخبار مصر - محمود بدر يطالب بالإبلاغ عن الحضانات المحرضة على العنف والتطرف

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - طالب النائب محمود بدر عضو مجلس النواب، بالإبلاغ عن أى حضانة تقدم لتلاميذها مناهج متطرفة أو تحض على العنف والكراهية.

وقال بدر إن "كل من يعرف حضانة تقوم بتدريس مناهج متطرفة أو تحض على العنف أو التمييز أو الكراهية أتمني أن يبعت عنوانها وتفاصيل عنها في تعليق أو على الخاص وسأقوم بتوجيهها فورا للجنة المشكلة من وزارة التضامن.. دي معركة المجتمع كله يا جماعة.. معركة الحداثة والتنوير.. معركة بناء جيل جديد خالى من العقد.. جيل متسامح مع ذاته ومع وطنه.. دى معركة المستقبل وكلنا شركاء فيها.. الدولة مستعدة للمعركة ببرلمانها ووزارتها.. ومش هتنجح إلا بينا كلنا".

 

يذكر أن النائب محمود بدر قد قدم طلب إحاطة لوزيرة التضامن الاجتماعى، فى شأن المناهج التى تدرسها ما تسمى الحضانات الشرعية، والتى تتبع الجمعيات الشرعية المنتشرة فى ربوع مصر، وعقب لقائه مع الوزيرة تم الاتفاق على تشكيل لجنة من الوزارة والمديريات لمراجعة كافة المناهج التي تدرس في كل الحضانات التابعة للوزارة والنظر في شأنها بسحب الاسناد أو الغلق في حال ثبوت تدريس تلك المناهج المتطرفة، بالإضافة إلى عمل خط ساخن للإبلاغ عن الحضانات غير المرخصة التى تقوم بتدريس هذه المناهج بعيدا عن أعين الدولة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محمود بدر يطالب بالإبلاغ عن الحضانات المحرضة على العنف والتطرف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق