اخبار مصر - صور.. محافظ بنى سويف يضبط موظفين بوحدة بياض العرب يرتدون الجلابية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - زار المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف الوحدة المحلية لقرية بياض العرب، حيث تابع سير منظومة العمل بالوحدة القروية، موجها مختص المتابعة بمراجعة دفاتر الحضور والانصراف، وإعداد تقرير عن القوة الفعلية للعاملين، ومراجعة المهام الوظيفية لهم "كل على حدة".

ولاحظ المحافظ أثناه تجوله بالأقسام الإدارية بمقر الوحدة المحلية، أن بعض الموظفين يرتدون الجلابية البلدى أثناء تأدية عملهم الوظيفى، حيث أمر بتطبيق القانون والالتزام بالزى الرسمى خلال أوقات العمل، لافتًا إلى أن الموظف الحكومى يجب أن يلتزم بالزى الرسمى، وأن يكون قدوة فى الانضباط فى أداء مهامه الوظيفية، قائلا "إن لكل مقام مقال ولكل مهمة طبيعتها ومتطلباتها".

وأمر المحافظ بسرعة رفع بعض المخلفات بفناء الوحدة، لتأهيل المكان وتنظيمه ليكون أكثر فاعلية فى خدمة المواطنين، موجها حديثه لرئيس القرية "أنه لن يسمح بأى تقصير فى خدمة المواطن، وأنه يجب الحفاظ على كل الامكانات التى أتاحتها الدولة لصالح المواطن، وأن تسخر كامل هذه الإمكانات كما يجب وفى الأوقات والأماكن المناسبة وفى اطار القانون".

وشدد المحافظ المستشار هانى عبد الجابر على سرعة إعداد مقترحات لتطوير الأداء وتقديم خدمات أفضل، وأن تكون لدى المسؤول "بداية من رئيس القرية" رؤية للنهوض بالقطاع أو الوحدة التى يتولى المسؤولية فيها، مؤكدًا على أن معيار النجاح هو رضا المواطن وحل مشاكله وفق المتاح من إمكانات.

واستجاب المحافظ لشكوى أحد المواطنين بالقرية، ورافقه المحافظ لمعاينة المشكلة، حيث يشتكى المواطن من أن بعض غرف التفتيش بالشوارع بدون غطاء، حيث شدد المحافظ على سرعة مراجعة كل غرف التفتيش بالقرية، واتخاذ اللازم نحوها حفاظا على سلامة المواطنين خاصة الأطفال، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما تفقد المحافظ المنظومة الصحية بوحدة طب الأسرة بالقرية، حيث تفقد حجرات الكشف والملاحظة وطب الأسرة والأسنان والصيدلية، مستمعا من طاقم العمل لاحتياجات ومتطلبات تحسين مستوى الخدمة الطبية بها، واطمأن المحافظ على مخزون الأدوية بالوحدة.

رافق المحافظ خلال جولته العقيد محمد جمعة حجازى المستشار العسكرى للمحافظة، واللواء محمد كمال رئيس مركز ومدينة بنى سويف.

 

 

المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف (2)
 

 

المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف (4)
 

 

المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف (5)
 

 

المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف (6)
 

 

 

المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف (8)
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ بنى سويف يضبط موظفين بوحدة بياض العرب يرتدون الجلابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق