اخبار مصر - النائب سعد بدير: لقاء الرئيس بوزير التعليم العالى فرصة ذهبية لتطوير المنظومة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - اعتبر النائب سعد بدير ، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، أن لقاء الرئيس عبد الفتاح مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، فرصة ذهبية لإحياء تطوير التعليم وسيحقق الارتقاء بالمستوى العلمى والأكاديمى للدارسين.

وأشاد عضو مجلس النواب في بيان صادر عنه اليوم،  بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بمواصلة الجهود للارتقاء بقطاع الجامعات المصرية والبحث العلمي من خلال إعداد الأبحاث العلمية الممنهجة والندوات الطلابية الهادفة، وذلك نظرا لأهمية التعليم في بناء عقل وشخصية الإنسان وإيجاد حلول مناسبة للمشاكل العصرية التي تؤرق المجتمع المصري.

وطالب عضو مجلس النواب، الجهات المعنية بضرورة التنسيق والتعاون بين بعضهم البعض وتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي لضمان نجاح تطوير المنظومة التعليمية وتحقيق أكبر استفادة للطالب المصري.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب سعد بدير: لقاء الرئيس بوزير التعليم العالى فرصة ذهبية لتطوير المنظومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق