اخبار مصر - النائب عمرو غلاب: أوضاع ذوى الاحتياجات الخاصة شهدت تطورا حقيقيا بعهد السيسى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - أشاد النائب عمرو غلاب رئيس اللجنة الاقتصادية، بالاهتمام الذى يوليه الرئيس عبد الفتاح ، لكافة شرائح وفئات المجتمع المختلفة، مشيرًا إلى أن فئة ذوى الاحتياجات الخاصة تعد أكثر الفئات التى تحظى بالكثير من الاهتمام.

وقال النائب، فى بيان صحفى له اليوم الإثنين، إن الرئيس السيسي قد خصص عام 2018 كاملا لذوى الاحتياجات الخاصة من أجل إعادة النظر إلى أوضاعهم وجذب، مزيدا من الاهتمام لهم لتحسين أوضاعهم وإعادة دمجهم فى المجتمع فى كافة المجالات والأنشطة.

وأشار النائب إلى أن الملتقى العربى لذوى الاحتياجات، هو فرصة يتيحها الرئيس السيسي لذوى الاحتياجات للتعبير عن أنفسهم من خلال الأنشطة الثقافية والفنية التى تقام من خلال الملتقى، بالإضافة إلى عرض رؤيتهم لمستقبل مصر.

وأكد النائب على أن الدولة قامت بالكثير من الجهود على المستوى التشريعى والتنفيذى للنهوض بأوضاع ذوى الاحتياجات الخاصة، حيث يعد قانون ذوى الإعاقة أحد الإنجازات الهامة، نظرًا لما يتضمنه من امتيازات لصالحهم، هذا بالإضافة إلى الطفرة فى مستوى الأنشطة الرياضية والبطولات التى يشاركون فيها على المستوى الإقليمى والدولى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب عمرو غلاب: أوضاع ذوى الاحتياجات الخاصة شهدت تطورا حقيقيا بعهد السيسى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق