اخبار مصر - صور.. أهالى طور سيناء يتوافدون على وحدات الصحة للكشف عن فيروس سى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - شهدت المراكز الحضرية بمدينة طور سيناء توافد عشرات من مواطني مدينة الطور بجنوب سيناء على الوحدات الصحية والمراكز الحضرية مع انطلاق مبادرة الرئيس للمسح الشامل لـ"فيروس سي" ومرض السكري والسمنة المفرطة، التي من المقرر أن تستمر على مدار شهرين بداية من 1 أكتوبر الجاري وحتى 30 نوفمبر المقبل، وأشاد المواطنون بمبادرة الرئيس السيسي، التي يجري من خلالها التحاليل كافة بالمجان.

اهالى-طور-سيناء-والكشف-على-فيروس-سى--(1)

وقالت نجاة محمد إحدى السيدات إنها حرصت على المشاركة بالمبادرة الجديدة بالكشف وعمل التحاليل بالمجان، بعد أن كانت تكلف ما يزيد عن 400 جنيه، مقدمة الشكر للرئيس السيسي.

اهالى-طور-سيناء-والكشف-على-فيروس-سى--(2)

فيما قال محمود على إنه شاب يبلغ من العمر 35 عاما وحرص على استغلال هذه المبادرة وإجراء الفحوصات الطبية كافة ليطمئن على صحته، مناشدا جميع الشباب بالاستفادة من هذه المبادرة، وخاصة أنه يجرى العلاج بالمجان في حالة ثبوت الإصابة بالـ"فيروس".

اهالى-طور-سيناء-والكشف-على-فيروس-سى--(3)

وقال الدكتور محمد عامر مصباح المشرف على الحملة بمركز الرعاية والطفولة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن 3 فرق من الأطباء تابعين لحملة فيروس (سي) كل فريق يكشف على 60 حالة فى اليوم، والمستهدف من الحملة القضاء على فيروس (سي) وأن الحملة مستمرة لمدة شهرين.

اهالى-طور-سيناء-والكشف-على-فيروس-سى--(4)

وقال الدكتور أحمد حسين مدير الإدارة الصحية بطور سيناء إن مبادرة رئيس الجمهورية لحملة فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية حيث يوجد 12 مركزا لفحص الفيروس منهم 4 مراكز بمدينة طور سيناء ومركز الرعاية والطفولة والوحدة الصحية بقرية الجبيل والوحدة الصحية بقرية الوادى.

اهالى-طور-سيناء-والكشف-على-فيروس-سى--(5)

وأوضح مدير الإدارة الصحية أن عدد المستهدفين بالمحافظة 33 ألف مواطن والعمل يستمر من الساعة 9 صباح حتى 9 مساء.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. أهالى طور سيناء يتوافدون على وحدات الصحة للكشف عن فيروس سى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق