اخبار مصر - محافظ الشرقية يحيل 25 طبيب وعامل بمستشفى مشتول السوق وأنشاص للتحقيق

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة طبيبى العظام والصدر بالعيادات الخارجية بمستشفى مشتول السوق للتحقيق لعم تواجدهم أثناء زيارته المفاجأة الأمر الذى يترتب عليه خللا فى تقديم الخدمة الطبية للمرضى وللمترددين على المستشفى ويخلق حالة من الإستياء بينهم .

وكان محافظ الشرقية خلال زيارته المفاجئة اليوم لمستشفى مشتول السوق وتفقده للعيادات الخارجية، و أقسام الغسيل الكلوى وحضانات الأطفال وبنك الدم وغرفة التعقيم الخاصة بالعمليات والعيادات الخارجية وإستفسر من المرضى والمترددين على المستشفى عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم وإطمئن على حالتهم الصحية متمنياً لهم الشفاء العاجل.

و كلف مدير إدارة المستشفى بإعداد تقرير مفصل عن إحتياجات المستشفى من الأجهزة والمستلزمات الطبية بعد أن تبين تعطل 3 ماكينات غسيل كلوى و 2 حضانة أطفال و 2 جهاز بغرفة التعقيم للمساهمة فى تقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى، مشدداً على ضرورة وضع خطة لإجراء أعمال الصيانة الدورية للأجهزة الطبية للحفاظ عليها من التلف ولضمان عدم حصول أعطال مفاجئة وحفاظاً على أرواح المرضى .

كما زار الوحدة الصحية بأنشاص الرمل التابعة لمركز بلبيس و تبين غياب 23 من العاملين بالوحدة، فأحالهم للتحقيق.

وكذلك مدرسة جلال العبودى الإبتدائية للتعليم الأساسى بأنشاص الرمل التابعة للإدارة بلبيس التعليمية، وأجرى المحافظ حواراً مع الطلاب وطالبهم بضرورة التزود بالعلم والمعرفة والإستفادة من الحصص المقدمة خلال اليوم الدراسى وحثهم على الإنصات لمعلميهم لتحقيق التفوق وتحصيل أعلى الدرجات وتحقيق النجاح .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الشرقية يحيل 25 طبيب وعامل بمستشفى مشتول السوق وأنشاص للتحقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق