اخبار مصر - الموافقة على عقد المؤتمر الدولى فى الحاسبات بجامعة أسوان فبراير المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - وافق مجلس شئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة أسوان على عقد المؤتمر الدولى الثانى فى مجال الحاسبات والنظم بكلية الهندسة، خلال شهر فبراير المقبل، تحت رعاية الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة.

وصرح الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة  لشئون الدراسات العليا والبحوث فى "بيان" أن المجلس وافق مبدئيا على عدد من الاتفاقيات مع بعض الجامعات الأجنبية فى مجال البحث العلمى والتبادل الطلابى، وأعضاء هيئة التدريس، تمهيدا للعرض على مجلس جامعة أسوان.

وأعلن "عثمان"، الموافقة على قيد الطلاب الجدد فى برامج الدبلوم والماجستير والدكتوراة فى جميع كليات الجامعة ومعهد البحوث والدراسات الأفريقية، موضحا انه تم اعتماد القيد للطلاب الوافدين الذين يدرسون فى مرحلة الدراسات العليا بكليات الجامعة.

وكشف نائب رئيس جامعة أسوان لشئون الدراسات العليا، الموافقة أيضا على سفر عدد من المعيدين إلى بعض الدول الأجنبية للحصول على الدرجات العلمية مثل الماجستير و الدكتوراة، و الموافقة على إعارة بعض أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان إلى بعض الجامعات بالمملكة العربية السعودية.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الموافقة على عقد المؤتمر الدولى فى الحاسبات بجامعة أسوان فبراير المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق