اخبار مصر - وزير شئون مجلس النواب يشارك فى الدورة البرلمانية الثامنة للمجلس الوطنى السودانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - شارك المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب اليوم الإثنين، فى الجلسة الخاصة بافتتاح أعمال الدورة البرلمانية الثامنة للمجلس الوطنى السودانى والتى افتتحها الرئيس عمر ، وقد ألقى رئيس المجلس البروفيسور إبراهيم عمر كلمة رحب فيها بالحاضرين، وأشاد بمشاركة مصر فى افتتاح هذه الدورة.

وعقب الجلسة عقد رئيس المجلس الوطنى السودانى، لقاء مع عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، رحب خلاله بزيارة الوفد المصرى لدولة ، كما أعرب عن تطلعه لأن تشهد العلاقات المصرية السودانية انطلاقة كبيرة خلال الفترة القادمة.

 ومن جانبه، أشار عمر مروان، إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتعاون الكامل مع السودان الشقيق، مؤكدا على عمق العلاقات التاريخية التى تربط مصر بالسودان، وترحيبه بالتواصل المستمر مع الأشقاء السودانيين وتبادل الخبرات معهم بما يحقق المصلحة المشتركة، ويساعد فى تنمية العلاقات بين البلدين الشقيقين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير شئون مجلس النواب يشارك فى الدورة البرلمانية الثامنة للمجلس الوطنى السودانى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق