اخبار مصر - صور.. وزير الآثار: نسعى لنقل صورة جذابة لمصر السياحية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور خالد عناني، وزير الاثار، إن جولة اليوم بمحافظة أسوان حافلة بالزيارات للمناطق الاثرية، للاطمئنان على مدى استعدادها لاستقبال الموسم السياحي، موضحا أن جولة اليوم تتزامن مع استضافة نحو 160 شركة من شركات السياحة البلجيكية لبحث تنظيم رحلات إلى محافظتى الأقصر وأسوان خلال الموسم الحالي.

وأشار إلى أن الوزارة تنسق مع وزارة السياحة مع هذه الشركات لنقل صورة لافتة وجذابة لمصر السياحية للعالم أجمع، ومن أجل ذلك سيتم عقد اليوم لقاء مطولا مع اتحاد شركات السياحة البليجيكة لبحث أوجة التعاون المشترك بيننا لنمو السياحية البليجيكة الوافدة إلى مصر.

وأوضح وزير الآثار، خلال تصريحات صحفية فى جولته التفقدية اليوم لعدد من المزارات الأثرية بأسوان، برفقة محافظ أسوان ووزيرة السياحة، أن يتم التنسيق بين وزارة الآثار والسياحة ومحافظة أسوان لتطوير عدد من المزارات الأثرية من خلال تزويدها باللوحات الإرشادية ورفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة للسائحين لتسهيل رحلاتهم داخل المحافظة.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إن الوزارة تعتمد على أساليب حديثة فى الترويج للمناطق السياحية بمصر على مستوى دول العالم، موضحة أنه يتم الاستعداد لنقل احتفالية التعامد بمعبد أبو سمبل بشكل مختلف هذا العام بالتزامن مع مرور نصف قرن على نقله،  موضحة أنه سيتم الاعتماد على المنصات الرقمية والترويج الديجتال فى نقل الاحتفالية للوصول إلى أكبر قطاع من السائحين بالعالم، موضحة أيضا أنه سيتم التنسيق مع وزارة الآثار والطيران لتسهيل وزيادة رحلات الطيران خلال الاحتفالية لاستقبال أكبر عدد من الزائرين.

وأشارت وزيرة السياحة، إلى أن تواجد العديد من الوفود السياحية وحرصهم على زيارة معابد فيلة يعكس عودة السياحة وبدء موسم واعد بأسوان.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. وزير الآثار: نسعى لنقل صورة جذابة لمصر السياحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق