اخبار مصر - النائب عاطف عبد الجواد يطالب بسرعة توريد مستحقات مزارعى القطن ببنى سويف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - تقدم النائب عاطف عبد الجواد، بسؤال لرئيس مجلس الوزراء، بشأن توريد محصول القطن بسعر ألفين و500 جنيه فقط، ولم يتم تحصيل المستحقات حتى الآن.

وأضاف عبد الجواد فى بيان له اليوم، أن هذا السعر غير عادل، ويجب إعادة النظر فيه، منتقدا توقيع بروتوكول بين الوزارة وشركة المحاصيل الزراعيه حول توريد المحصول، لأن السعر تسبب فى خسارة فادحة للمزارعين، مناشدا رئيس مجلس الوزراء بإعادة النظر فى أسعار التوريد وتحصيل مستحقات المواطنين المتأخرة لدى الوزارة.

وشدد عضو مجلس النواب بمحافظة بنى سويف، على ضرورة تسعير المحاصيل الزراعية قبل موسم الزراعة، التزاما بنص المادة 29 من الدستور، خاصة وأن القطن من المحاصيل الاستراتيجية الهامة، لافتا إلى انه تواصل مع كافة الأطراف بشأن سرعة تحصيل مستحقات المزارعين ولكن دون جدوى، على الرغم من انتهاء التوريد.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب عاطف عبد الجواد يطالب بسرعة توريد مستحقات مزارعى القطن ببنى سويف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق