اخبار مصر - سعد الدين إبراهيم يرد على هجوم الإخوان: " معرفش حمزة زوبع ولا حمزة دعبس"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - رد سعد الدين إبراهيم استاذ علم الاجتماع بالجامعة الأمريكية، مدير مركز ابن خلدون، على هجوم جماعة الإخوان الإرهابية عليه، من خلال القيادى الهارب حمزة زوبع، قائلا:" معرفش حمزة زوبع أو حمزة دعبس، ولا اتعاملت معاه، ولا أعرف ما الذى دفعه لذلك".

وأضاف "إبراهيم" فى تصريحات لـ"اليوم السابع":" قيادات جماعة الإخوان لا يتحدثون إلا بالتعليمات، وواضح أن هناك فريقًا لا يرغب فيما طرحته بشأن المصالحة ،وبالتالى يهاجمنى، ولكنى مازالت مؤمن بأن الصلح خير".

ووجه "سعد الدين إبراهيم" الذى سافر إلى إسرائيل مرارا وتكرارا، وشارك فى محاضرات داخل جامعة تل أبيب عن ثورات الربيع العربى، رسالة إلى حمزة زوبع قائلا :" سامحك الله فهذه ليست أخلاق إسلامية".

وعن إدراج جماعة الإخوان الإرهابية فى قوائم الإرهاب من قبل الإدارة الأمريكية وحكومة بريطانيا، توقع مدير مركز ابن خلدون إن يتم إدراج الإخوان فى قوائم الإرهاب فى واشنطن ولندن، قائلا :" الشواهد تؤكد أن دول الغرب دولة تلو الأخرى ستصنف الإخوان فى قوائم الإرهاب، سواء نهاية عام 2018 أو بداية عام 2019 على أقصى تقدير".

وكان حمزة زوبع القيادى الإخوانى الهارب، تهكم من سعد الدين إبراهيم مطالبا إياه بالصمت.

وأشار "زوبع" خلال حواره مع إحدى الصحف الإخوانية، إلى أن سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون غير مرغوب فيه داخل الدولة المصرية، سواء على المستوى الشعبى أو الرسمى، لذلك لن يستطيع تقديم أى خدمات لجماعة الإخوان، مضيفًا:"يا ليته ينفع نفسه".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سعد الدين إبراهيم يرد على هجوم الإخوان: " معرفش حمزة زوبع ولا حمزة دعبس" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق