اخبار مصر - النائب عماد محروس عن مبادرة الرئيس لعلاج فيروس سى: أصبحت حديث العالم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - أكد النائب عماد محروس، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر الدوار بمحافظة البحيرة ،أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقضاء على فيروس سى، أصبحت حديث العالم كله بعد النجاح الكبير الذى حققته بالمحافظات.

وقال عضو مجلس النواب، فى بيان له أصدره اليوم، أن هذه المبادرة التاريخية وغير المسبوقة فى تاريخ مصر، لقيت ارتياحا كبيرا وواسع النطاق من الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية، مؤكدا ثقته الكاملة فى قدرة الدولة ونجاحها فى إعلان خلو مصر من هذا المرض .

ووجه النائب عماد محروس، تحية قلبية للرئيس السيسى الذى يضع صحة المصريين فى مقدمة اهتماماته، مشيرا إلى أن جميع القائمين على تنفيذ مبادرة الرئيس السيسى للقضاء على فيروس سى كانوا على مستوى المسئولية للعالم كله، كما ان المصريين لديهم القدرة والكفاءة على مواجهة أى مشكلة أى أزمة تواجههم.

 وأشاد النائب عماد محروس ، باستعدادات محافظة البحيرة بقيادة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لتنفيذ هذه المبادرة، مؤكدا أن جميع المستشفيات والمراكز الصحية والوحدات القروية على مستوى محافظة البحيرة أصبحت جاهزة لعلاج مرضى فيروس سى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب عماد محروس عن مبادرة الرئيس لعلاج فيروس سى: أصبحت حديث العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق