اخبار مصر - صور.. وكيل صحة الأقصر يتفقد مدرسة التمريض الجديد بمدينة إسنا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - قاد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، جولة لمدرسة التمريض بنين بإسنا، رافقه خلالها كلا من مدير عام الطب العلاجى ومدير إدارة التخطيط، وذلك فى إطار افتتاح الموسم الدراسى الجديد.

وقال وكيل وزارة الصحة، أن مديرية الشؤون الصحية بالأقصر بدعم من وزارة الصحة والسكان قد أحدثت طفرة فى زيادة أعداد المتقدمين لمدارس التمريض هذا العام بمحافظة الأقصر، حيث تم افتتاح 3 فصول دراسية جديدة بمدن الأقصر وإسنا وأرمنت بعدد 40 طالباً بدلاً من 30 طالباً، بالإضافة إلى زيادة عدد الطلاب بالفصول القديمة لعدد 40 طالباً بدلاً من 30 أيضاً ليصبح الزيادة الجديدة حوالى 150 طالب بالإضافة إلى الأعداد الاعتيادية السنوية مما يعد نقلة كبيرة لزيادة أعداد خريجى التمريض داخل المحافظة، لمجابهة العجز الشديد خصوصاً مع افتتاح 3 مستشفيات جديدة بنهاية العام الحالى.

كما وعد وكيل الصحة بنقل الطلاب إلى المبنى الجديد فى غضون شهر من الآن بعد الانتهاء من تطويره، وتفقد أيضاً مستشفى إسنا المركزى وتابع سير الأعمال واستمع إلى شكاوى بعض العاملين وبحث طريقة حلها.

وقد أعلن مجلس مدينة الأقصر بقيادة العميد أيمن الشريف رئيس المدينة، رداً على ما نشر من تصريحات عبد اللطيف أحمد عمران مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، بشأن أنه وجه إدارة الأقصر لمخاطبة رئيس الحى ورئيس مجلس المدينة بسرعه إتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المنطقة المحيطة بمدرسة أبو بكر الصديق بحوض ١٨ حفاظا على سلامة الأطفال، حيث لوحظ وجود بيارة صرف صحى بدون غطاء، أنه السيد مدحت رئيس حى جنوب لم يتلقى أية مخاطبات من إدارة الأقصر التعليمية بهذا الشأن.

وصرح العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، أن بيارة الصرف الصحى التى بدون غطاء التى قام بتصويرها مدير مديرية التربية والتعليم مغطاة بالفعل، مضيفاً أن جميع الخطوط ملغاة بحوض الـ18 وأنها تابعة لشركة عثمان أحمد عثمان، وأن الشركة لم تقوم بتسليم أعمال تركيب الصرف الصحى حتى وقتنا هذا، فحرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب قام بتبليغ وإخطار مدير الصرف الصحى بالأقصر، والذى قام بتغطيتها فوراً، قبل نشر هذه التصريحات من قبل مدير مديرية التربية والتعليم.

وأضاف رئيس مدينة الأقصر، فى بيان صحفى، أنه فى أول يوم عمل دراسى بالمدرسة كان مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر لا يعلم بأن دورات المياة بمدرسة أبو بكر بحوض 18 لا يوجد بها ماء، وقام بتوجية تعليمات مباشرة لرئيس حى جنوب بحل مشكلة توصيل المياة للمدرسة، وعلى الرغم من ذلك لم تقم مدينة الأقصر، بإعلان تقصير عبد اللطيف أحمد عمران بتقصيرة وعدم علمة بموقف مدارسة، فحرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب من إنتقال العدوى تم حل المشكلة من قبل رئاسة حى جنوب.

 

وكيل صحة الأقصر يتفقد مدرسة التمريض الجديد بمدينة بإسنا (1)
وكيل صحة الأقصر يتفقد مدرسة التمريض الجديد بمدينة بإسنا

 

وكيل صحة الأقصر يتفقد مدرسة التمريض الجديد بمدينة بإسنا (2)

جانب من جولة وكيل الصحة داخل مدرسة التمريض الجديدة باسنا

 

وكيل صحة الأقصر يتفقد مدرسة التمريض الجديد بمدينة بإسنا (3)

الدكتور السيد عبد الجواد يعد الطلاب بالنقل للمبنى الجديد خلال شهر

 

مجلس مدينة الأقصر يرد علي تصريحات وكيل تعليم الأقصر حول بيارة صرف (1)

مجلس مدينة الأقصر يرد على تصريحات وكيل تعليم الأقصر حول بيارة صرف بجوار مدرسة أبو بكر الصديق

 

مجلس مدينة الأقصر يرد علي تصريحات وكيل تعليم الأقصر حول بيارة صرف (2)

بيارة الصرف امام المدرسة خارج الخدمة ولا تعمل نهائياً

مجلس مدينة الأقصر يرد علي تصريحات وكيل تعليم الأقصر حول بيارة صرف (3)

رئيس المدينة يؤكد تغطية بيارة الصرف قبل تصريحات وكيل التربية والتعليم

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. وكيل صحة الأقصر يتفقد مدرسة التمريض الجديد بمدينة إسنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق