اخبار مصر - وزير الزراعة يفتتح المؤتمر الدولى لعلوم المحاصيل الزراعية بجامعة عين شمس

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - افتتح منذ قليل، الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة، المؤتمر الدولى الخامس عشر لعلوم المحاصيل الزراعية، والذى ينظمه قسم المحاصيل الزراعية بكلية الزراعة بجامعة عين شمس، بالتعاون مع الجمعية المصرية لعلوم المحاصيل، لمدة يومين بداية من 1 إلى 2 من شهر10 القادم.

يأتى المؤتمر تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة والدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس والدكتور أحمد جلال عميد كلية الزراعة والدكتور شوقي سليم وكيل الكلية للبحوث والدكتورة عفاف طلبه مقرر المؤتمر .

 أشارت الدكتورة عفاف طلبة، إلى أن المؤتمر يدور في عدة محاور منها ما يلى إنتاج وفسيولوجيا المحاصيل الحقلية، وتحسين المحاصيل الحقلية وأكثر وإنتاج تقاوى محاصيل الحقل،  ومكافحة الحشائش وتطبيق التكنولوجيا الحيوية، وتصميم وتحليل التجارب الزراعية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الزراعة يفتتح المؤتمر الدولى لعلوم المحاصيل الزراعية بجامعة عين شمس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق