اخبار مصر - وزير الإسكان يعتمد مخطط إنشاء مشروع عمرانى على 489 فدانا بالعاصمة الإدارية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - اعتمد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، تخطيط وتقسيمم قطعة الأرض رقم 9A بمساحة 489 فدان، ضمن المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة، المخصصة لشركة آمون للعقارات والتنمية السياحية من قبل شركة العاصمة الإدارية للتنمية، لإقامة مشروع عمرانى متكامل.

 

وطبقا للمادة الثانية، تلتزم الشركة بعدم عرض ووحدات مشروع الشركة للحجز أو البيع إلا بعد موافقة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وأن تشتمل إجراءات بدء الحجز والبيع على رقم القرار ومدة تنفيذ المشروع.

 

فيما نصت المادة الثالثة من القرار على التزام الشركة بالاشتراطات البنائية المعمول بها كحد أقصى وبشرط عدم تجاوز قيود الارتفاع المسموح بها من قبل وزارة الدفاع.

 

ونصت المادة الرابعة من القرار على التزام الشركة بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق فى إطار المخطط المقدم والمساحة المتعاقد عليها والبرنامج الزمنى المعتمد.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الإسكان يعتمد مخطط إنشاء مشروع عمرانى على 489 فدانا بالعاصمة الإدارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق