اخبار مصر - النائب أحمد بدوى يعلن رصد 2500صفحة تبث الشائعات ضد مصر منها 1000بالخارج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - حذر النائب أحمد بدوى، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، من تزايد حجم الشائعات التي تتعرض لها مصر خلال الفترة القادمة، لاسيما مع التقدم الذى تحرزه فى شتى المجالات، وذلك سعياً منها لتضليل الشارع المصرى وتشكيكها فى المشروعات القومية التى تجرى على الأرض، وتصدير حالة الاحباط.

 

وأشار بدوى إلى ضبط الجهات الأمنية نحو 2500 صفحة خلال الفترة الماضية لبث الشائعات، منها 1500 صفحة بثت من داخل مصر و1000 صفحة بثت من الخارج، وهى صفحات يقودها متشددين وكتائب إليكترونية لجماعه الإخوان الإرهابية والقوى الكارهة لمصر.

وقال بدوى، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن هناك الملاييين من الدولارات التى تنفقها الجماعة الإرهابية والدول الداعمة للإرهاب، من أجل نشر الصفحات التي تبث الشائعات عن مصر، حيث يتم الدفع لصالح إعلانات مملولة بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين، مشيراً إلى رصد 500 صفحة يتم إغلاقها بمجرد تمكنها من نشر الشائعات وتحقيق غرضها.

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه سيتقدم بخطة متكاملة إلي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، من أجل مواجهة الشائعات مقترحاً خلالها التنسيق بين مركز معلومات واتخاذ القرار بمجلس الوزارء مع البوابات الإلكترونية للمحافظات على مستوى الجمهورية لإعداد تقرير يومى، للرد على الشائعات وتقليل حدتها.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب أحمد بدوى يعلن رصد 2500صفحة تبث الشائعات ضد مصر منها 1000بالخارج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق