اخبار مصر - قطاع الأزمات والكوارث‏ يجرى اليوم تدريبا ميدانيا على مواجهة السيول بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - يعقد اليوم الاثنين مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، تدريبا ميدانيا على سيناريو مواجهة السيول بمحافظة سوهاج، وذلك بحضور المهندس زياد عبد التواب رئيس المركز، والدكتور أحمد الأنصارى، محافظ سوهاج، واللواء على هريدي رئيس قطاع الأزمات والكوارث بمركز معلومات.

من المقرر أن يشارك فى التدريب أيضاً كافة القيادات التنفيذية والشعبية والجهات المعنية على مستوى المحافظة (الحماية المدنية، مرفق الإسعاف، مديرية الصحة والسكان، قوات الشرطة، مركز إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة، مديرية الموارد المائية والرى، قطاع البترول، الطرق والكبارى، منظمات المجتمع المدنى).

ويهدف هذا التدريب الميدانى إلى التحقُّق من كفاءة خطة الطوارئ المُعدَّة لهذا الغرض واختبار مدى الاستعداد والجاهزية لمواجهة الحوادث الطارئة والسيول والأمطار الغزيرة، كما أن هذا التدريب يأتى أيضاً فى إطار تنفيذ أنشطة الاستراتيجية الوطنية للحد من مخاطر ‏الكوارث وتزامناً مع الاحتفال باليوم العالمى للحد من مخاطر الكوارث.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قطاع الأزمات والكوارث‏ يجرى اليوم تدريبا ميدانيا على مواجهة السيول بسوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق