اخبار مصر - رئيس الوزراء يوجه مساعد نائب "الإسكان" بجولات للمدن الجديدة لتطوير الميادين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - قال المهندس جمال طلعت، مساعد نائب وزير الإسكان لتنسيق المواقع والتطوير الحضرى، أنه أجرى جولات ميدانية على 6 مدن جديدة، وذلك لوضع خطة لتطوير الميادين وفرشها.

 

وأشار مساعد نائب وزير الإسكان، لـ"اليوم السابع"، إلى أن الاهتمام بالمظهر الجمالي للميادين داخل المدن الجديدة، أصبح على راس أولويات وزارة الإسكان، مؤكدا أنه تلقى تكليف من الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء وزير الإسكان بالعمل على تحسين المظهر الجمالى للمدن الجديدة وخاصة الأحياء القديمة.

 

وأكد المهندس جمال طلعت، أن الفترة المقبلة ستشهد جولات مستمرة على كافة المدن الجديدة ، لعمل دراسات بأهم الميادين والأحياء والطرق المطلوب تطويرها.

 

وأكد أن تمويل  تطوير وفرش الميادين داخل المدن سيكون من خلال ميزانيات أجهزة المدن الجديدة، مشيرًا إلى أن أعمال تطوير الأحياء القديمة بالمدن الجديدة سيتم البدء بها فى توقيت واحد للانتهاء منها فى أسرع  وقت ممكن.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس الوزراء يوجه مساعد نائب "الإسكان" بجولات للمدن الجديدة لتطوير الميادين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق